2011/03/14

جائزة الشارقة للإبداع العربي تعلن نتائجها خلال أيام

جائزة الشارقة للإبداع العربي تعلن نتائجها خلال أيام
من المنتظر أن تعلن جائزة الشارقة للإبداع العربي – الإصدار الأول الدورة الرابعة عشرة 2010/ 2011نتائج جوائزها خلال أيام.. بعد أن انتهت لجان التحكيم من أداء عملها وأودعت تقاريرها الخاصة بالأعمال المتنافسة.
وذكرت مصادر أن إدارة الجائزة تقوم حاليا بالاتصال بالفائزين وإبلاغهم بالنتائج.

هناك 3 تعليقات:

حليمة علي يقول...

مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت على مبلغ قرضي البالغ 80،000 دولار من هذه الشركة الجيدة ، بعد أن حاولت وفشلت أخيرًا حصلت على قرضي من شركة Tracy Finance. يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر هذا البريد الإلكتروني (info@tracyfinancefirm.com) أو whatsapp: +918448747044

Bassam Muhammad Ali Saleh يقول...

مرحبًا ، اسمي بسام محمد علي صالح ، أعيش في المملكة العربية السعودية ، والحياة تستحق العيش براحة بالنسبة لي ولعائلتي الآن ، عندما كنت أتصفح الإنترنت ، صادفت فرع شركة يونيكريديت بإيطاليا الذي يقدم قروضًا بأسعار فائدة معقولة ، لم يكن لدي خيار سوى أن أجربها ، ومن المدهش أن الأمر كان بمثابة حلم ، فقد تلقيت قرضًا بقيمة 300000 دولار أمريكي ، وقلت لنفسي إنني سأصرخ بصوت عالٍ لعالم عجائب الله لي من خلال هذا يخشى الله من فرع شركة الإقراض Unicredit Italy ، وسأنصح أي شخص في حاجة حقيقية وجادة للقرض للاتصال بشركة الإقراض هذه من خلال مكتبهم عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com
ال WhatsApp. +393509811524.

Ibrahim Reza يقول...

صباح الخير ، اسمي إبراهيم رضا ، أنا من الإمارات العربية المتحدة ، هذه الشركة مؤسسات ائتمان القروض التي يتحدث عنها الناس حقيقية ، لم أرغب مطلقًا في الحصول على قرض ، لكنني قلت للتو أنه يجب عليك تجربة هذه الشركة ومعرفة ما إذا كان ما يقوله الناس صحيحًا وقد تقدمت بطلب للحصول عليها قرض. في الأسبوع الماضي ، تلقيت للتو قرضي اليوم من مؤسسات ائتمان القروض ، أي شخص إذا قرأت هذه الرسالة وتحتاج إلى قرض تقدم من هذه الشركة لأنها ستساعدك ، فهذه الشركة هي الشركة الوحيدة التي تقدم قرضًا حقيقيًا عبر الإنترنت. كان القرض الذي حصلت عليه منهم 75000 درهم وفي غضون 6 أيام حصلت على قرضي حتى لا يخاف أصدقائي إذا كنت بحاجة إلى قرض حقيقي فهذه هي الشركة المناسبة للتقدم لها. جهة اتصال البريد الإلكتروني: loancreditinstitutions00@gmail.com جهة اتصال WhatsApp: +393512114999